نادي النصر السعودي شبكة جماهير الوفاء - عرض مشاركة واحدة - جيريتس يقدم مقترح لناديه الهلال
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-19-2010, 05:54 PM
نصرمكة
اداري سابق
نصرمكة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 132
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 5466 يوم
 أخر زيارة : 09-20-2012 (02:09 AM)
 المشاركات : 16,817 [ + ]
 التقييم : 2242
 معدل التقييم : نصرمكة has a reputation beyond reputeنصرمكة has a reputation beyond reputeنصرمكة has a reputation beyond reputeنصرمكة has a reputation beyond reputeنصرمكة has a reputation beyond reputeنصرمكة has a reputation beyond reputeنصرمكة has a reputation beyond reputeنصرمكة has a reputation beyond reputeنصرمكة has a reputation beyond reputeنصرمكة has a reputation beyond reputeنصرمكة has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي جيريتس يقدم مقترح لناديه الهلال



جيريتس يقدم مقترح لناديه الهلال 277)(277)(277):

سبورت - المغرب :
فطن المدرب البلجيكي إريك جيرتس عكس إلى ما قد يواكب عمله من صعوبات لاحقة ربانا للمنتخب المغربي إن لم يحسم أمره ويبادر للحاق بسرعة بالمغرب، على ضوء ما خلص إليه من قناعات بعد مباراة غينيا الإستوائية، حيث تقتضي العمل والرفع من وثيرة الإيقاع.

وحسب بعض الصحف السعودية أن مجلس إدارة الهلال السعودي توصل إلى إتفاق مع المدرب الألماني رينارد ستامب كي يخلف جيرتس في الفترة المقبلة، وأن يعمل سامي الجابر مدير الكرة بالنادي مساعدا له.

جيرتس قدم عرضا آخر مفاده ترك الأمور الفنية كلها لستامب ومن الآن، على أساس أن يتولى مساعدته عن بعد وباستمرار لغاية نهاية مشوار عصبة الأبطال الأسيوية بشكل يقترب من ذلك الذي ظل يعمل به رفقة المنتخب المغربي.

فهل يقبل مجلس إدارة الهلال بهذا المقترح أم أنه سيواصل تشبثه بجيرتس لغاية شهر نوفمبر القادم موعد نهاية منافسات العصبة الأسيوية؟




رد مع اقتباس